باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
أسبوع مهم ومليء بالحظوظ لهذه الأبراج في فبراير (شباط) 2023
24/01/2023

يُعد شهر فبراير أحد أقوى الشهور وتحديداً الأسبوع الثاني منه. ستشجع الأفلاك بعض الأبراج لإظهار أعمق رغباتهم، وسيتلقون رعاية من الكواكب التي تتحرك بسرعة عبر الحوت والجدي للسعي إلى الانسجام والجمال والإبداع. 8 فبراير/شباط و11 فبراير/شباط حتى 15 فبراير/شباط، هي أيام إيجابية بشكل خاص للحب والرومانسية. في الآتي، نُطلعك، على الأبراج التي ستحظى بأسبوع جيد ومهم في فبراير/شباط 2023.

مواعيد مهمة للحب في الأسبوع الثاني من فبراير/شباط 2023 لهذه الأبراج

 

- برج السرطان: يجلب لك الأسبوع الثاني من فبراير/شباط 2023 مفاجآت سارة وتنغمس في السعادة، بفضل وجود كوكب الزهرة في برج الحوت. تسعى لتحقيق التوازن والاستقرار في جميع جوانب حياتك. تعرف كيفية الموازنة بين العطاء والاستلام، يجعلك الإحساس والرقي من أكثر الأشخاص المحبوبين. نظراً لأنك مستمع جيد ولديك حدس جيد في خلق شعور مشرق ومتفائل، فإنك ستجذب الآخرين بشكل طبيعي، وقد تجد الشريك المثالي إذا كنت أعزباً.

- برج الميزان: يشجعك كوكب الزهرة على تجسيد أفكارك لبث حياة جديدة في علاقتك مع الشريك، كما يعزز جاذبيتك للفت الأنظار. لا تتردد في اتخاذ خطوة تحظى بتقدير كبير تجاه الشخص الآخر الذي تحبه. الوضع مثالي لحل أي مشاكل مع شريكك من خلال حوار تعاوني. استخدم إشراقك لإبهاره وقدرتك على التحمل لإقناعه. نظراً لطبيعتك وحدسك الشديد، يمكنك تقوية اهتماماتك في اتجاه إيجابي، ستجد الفرح والدافع للحب إذا كنت أعزباً.

 

- برج العقرب: سعيك وراء الرفاهية هو أولوية. يمكنك الاعتماد في الأسبوع الثاني من فبراير/شباط 2023 على جاذبيتك للفت الانتباه، والعيش في وئام مع من تحبه. هذا هو الوقت المناسب للتعامل مع النزاعات الشخصية أو العلاقات الحديثة التي لا تسير على ما يرام. تتطور علاقاتك الزوجية من خلال الارتباط العاطفي القوي والاحترام المتبادل.

- برج الدلو: تُعتبر من أكثر الأبراج حظاً في الأسبوع الثاني من فبراير/شباط 2023، خاصةً على الصعيد العاطفي. يجلب المريخ لك الأفضل ويمنحك كاريزما مثيرة للغاية. سيخلق كوكب المشتري مواقف ممتعة بما يكفي لوضع الملل المعتاد جانباً. كل شيء على ما يرام طالما أنك تحتفظ برؤية واقعية لبعض القيود. تتمتع بفرصة واقعية لمقابلة الشريك المثالي إذا كنت أعزباً.