باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
كل برج من هذه الأبراج محبوب لهذه الأسباب..!
24/11/2021

كل برج يملك مجموعة الخصال التي تميزه عن غيره، وهذا هو سر جمال العلاقات البشرية.. فهي قائمة على التفرد. ومع ذلك ورغم كل الصفات والخصال المتعددة التي يملكها كل واحد منا هناك صفة واحدة تبرز و تترك أثرها الكبير في الأخرين وهي لعلها التي تحدد نظرة الاخرين لنا.

بعض الخصال قد تكون سبباً في جعل الاخرين يحبوننا وقد تكون السبب في جعلهم يخافون منا أو يكرهوننا. ولكن في موضوعنا هذا سنتحدث عن الصفات التي تجعل الاخرين يقعون في حبنا ويعتبروننا ضمن الفئة المفضلة لديهم. فما هي الكلمة الواحدة التي تلخص سبب كون برجك محبوب لهذه الدرجة؟

1. برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل/نيسان: الإخلاص. برج الحمل قد يملك مجموعة من الخصال التي تجعل الاخرين يقعون في حبه ولكن الصفة الأبرز هي انه من اكثر الأبراج إخلاصاً وهذه الصفة تجعله يتميز ويتفرد عن غيره.

2. برج الثور: 20 أبريل/نيسان - 20 مايو/أيار: الكرم. الثور من الأبراج الأكثر كرماً.. فهو ورغم انه يحب تدليل نفسه ولكنه يحب أيضاً ان يدلل كل شخص في حياته.

3. برج الجوزاء: 21 مايو/أيار - 21 يونيو/حزيران: السحر. الجوزاء برج ساحر للغاية.. وقلة قليلة يمكنها فهم شخصية هذا البرج . ولكن برج التوأم هذا بكل ما قد يعنيه ذلك من مشاعر متداخلة ومعقدة هو أساس السحر كله.

4. برج السرطان: 22 يونيو/حزيران - 22 يوليو/تموز: التعاطف. السرطان من اكثر الأبراج تعاطفاً مع الاخرين. لا يوجد أي برج يمكنه التعاطف مع الاخرين كما يفعل السرطان. معروف عنه بانه حساس ومحب ولكن السمة الأكثر بروزاً هي التعاطف تجعل الاخرين يشعرون بالأمان والراحة معه.

5. برج الأسد: 23 يوليو/تموز - 22 أغسطس/آب: الشجاعة. ملك الغابة هو البرج الأكثر شجاعة على الاطلاق، البرج هذا لا يخاف من أي شيء كان. والغالبية بما أنها تتخوف من الكثير من الأمور وتضع بالحسبان الكثير من الأمور فهي تتمنى لو انها تملك الشجاعة وبالتالي فان هذه الصفة لا تجعل الأسد محبوباً فحسب بل محط حسد الاخرين.

6. برج العذراء: 23 أغسطس/آب - 22 سبتمبر/أيلول: اللطافة. برج العذراء من الأبراج الأكثر لطافة رغم القناع القاسي الذي يحاول أن يضعه أمام الاخرين ولكنه مستعد للقيام بكل شيء من اجل مساعدة الاخرين حين يحتاجون الى مساعدته.

7. برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/تشرين الأول: قلبك. قلب الميزان من ذهب. كل شيء ينبع من قلب الميزان هو قمة في النقاء والحب والرغبة في مساعدة الاخرين. البرج هذا مستعد للتضحية بسعادته وراحة باله من اجل سعادة وهناء الاخرين. فهل يوجد ما هو اجمل من هذا القلب؟

8. برج العقرب: 23 أكتوبر/تشرين الأول - 21 نوفمبر/تشرين الثاني: القوة. قد يملك العقرب الكثير من الخصال التي تخيف الاخرين أو تجعلهم يشعرون بالتهديد منه ولكنه يملك السمة التي تتمنى غالبية البشر لو تملكها الا وهي القوة. قوة العقرب هي من النوع الذي لا ينكسر امام أي عقبة مهما كان نوعها.

9. برج القوس: 22 نوفمبر/تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الأول‬: التفاؤل. القوس من الأبراج الأكثر تفاؤلا.. وحتى حين ترمي الحياة بكل احمالها عليه فهو ما ينفك يرى الضوء في نهاية النفق. لا يوجد قوة يمكنها ان تجعل القوس يفقد التفاؤل الخاص به. وهذا التفاؤل معد لأنه ينشره في كل محيطه.

10. برج الجدي: 22 ديسمبر/كانون الأول - 19 يناير/كانون الثاني: التصميم. الجدي برج يملك تصميماً خارقاً وهو حين يقرر القيام بعمل ما فلا يوجد قوة في العالم يمكنها ان تجعله يعدل عن رأيه. تصميم الجدي يجعله من الأبراج المحبوبة والتي يكن لها الجميع الكثير من الاحترام.

11. برج الدلو 20 يناير/كانون الثاني - 18 فبراير/شباط: الفرادة. هناك الكثير من النسخ التي تشبه بعضها البعض في هذا العالم ولكن الدلو هو برج لا يشبه سوى نفسه. حتى الأشخاص الذين ينتمون الى هذا البرج لا يشبهون بعضهم البعض. الفرادة والتميز هي التي تجعل الدلو من الأبراج المحبوبة جداً.

12. برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار: الحساسية. برج الحوت هو برج حساس للغاية و يمكنه التعاطف مع الاخرين  والتماهي معهم والشعور بكل ما يشعرون به. حساسية الحوت تجعله من الأبراج المحبوبة جداً.