باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
5 طرق تخلصين بها منزلك من الطاقة السلبية
23/01/2023

 أحياناً يصيبكِ شعورٌ عند دخولك غرفةً ما بأنها مليئة بالطاقة السلبية، وقد لا تعرفين السبب، إذ يمكن أن يتولد هذا الشعور نتيجة مقابلة شخص ما فيها، أو ربما تكونين أحضرت معكِ هذه الجزيئات السلبية إلى المنزل عن طريق الخطأ.  وإذا كانت الأيونات الخاطئة موجودةً في الغرفة، فقد يتسبب لكِ ذلك في العديد من الأمراض غير المبررة، فقد يكون لديك صداع، أو تشعرين بالتعب أو الكآبة، والنوم بشكل سيئ، وعدم الشعور بالراحة في منزلك، ونفاد صبركِ بسرعة.

لكن لحسن الحظ، يمكنكِ استعادة الانسجام في منزلك باستخدام العناصر الأربعة: الماء والنار والأرض والهواء، ويمكنك اختيار واحد أو عدد قليل أو الكل مرة واحدة، للحصول على منزل خالٍ من الطاقة السلبية. 

 

الميرمية:
عبارة عن ورقة جافة تحرقينها على جانبٍ واحد، وحينها ستنبعث رائحة قوية مثل البخور.  ويمكنكِ وضع الميرمية في صدفة أو وعاء، والمشي فيها باتجاه نافذة أو باب مفتوح لإخراج الطاقة السلبية من منزلك، وكذلك بخري كل المنزل وتحديداً الزوايا، حيث إن هذه هي الأماكن التي تحب الطاقة السلبية الاختباء فيها.

مياه فلوريدا:
وتستخدم مياه فلوريدا بشكل تقليدي في بيرو ودول أميركا الجنوبية الأخرى، ويقال إن الماء له قوى روحية وحيوية، وبالتالي يعمل بشكل مثالي لتطهير أي مساحة من أي طاقات سلبية، ويوضع الماء الخاص في زجاجة ويرش في الغرفة التي تريدين تنظيفها.

البلورات:
ويمكنك، أيضاً، تنظيف المساحات ببلوراتك، فلديها قوى خاصة بسبب الطاقات التي يحملها كل حجر، لتنظيف منزل أو غرفة. فعلى سبيل المثال، الجمشت الأرجواني مناسب، إذ إن لهذا الحجر تأثيراً وقائياً.

 

الشموع:
قومي بتعتيم الأنوار وإمساك أربع شموع، انشريها في جميع أنحاء الغرفة، وأضيئي الشموع واحدة تلو أخرى. ابدئي من الباب الأمامي، ثم خذي الغرفة الأولى والشمعة على يسارك، واذهبي باتجاه عقارب الساعة في جميع أنحاء المنزل.

 

البخور:
أولئك الذين يحبون إشعال النار يمكنهم حرق البخور، والرائحة الخاصة تنظف منزلك باستخدامه بنفس طريقة استخدام الميرمية، ثم تحركي في الغرفة بالبخور المحترق لتنظيفها.