باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
كأفلام الخيال العلمي: طفيلي يخرج من عين سيدة بعد تسلله داخل جسدها!
05/08/2022

كثيرًا ما تركز أفلام الفضاء والخيال العلمي حول وجود طفيلي يتسلل لأجسام البشر بغض النظر عن باقي الحبكة الدرامية. تتمحور الفكرة الرئيسية دائمًا حول هبوط مجموعة من العلماء على أرض في الفضاء السحيق لاستكشافها، وأثناء ذلك يتعرضون لغزو من الطفيليات أو الكائنات الفضائية.

لكن هل سبق لك توقع تسلل طفيلي داخل جسم بشري في أرض الواقع؟ حدث ذلك بالفعل، إذ أوضحت لويز إدواردز، من ليفربول، في مقاطعة مرزيسايد شمال غرب إنجلترا، أنها شعرت وكأنها في فيلم فضائي، حيث ظهر الطفيلي ذو الأرجل من عينها بعد أن تسلل داخل جسدها.

"لويز" وتسلل الطفيلي لجسدها

استيقظت الفتاة البالغة من العمر 34 عامًا، لتجد ما يشبه بقعة في عينها اليمنى، واعتقدت في البداية أنها تعرضت للعض من نوع ما. وخلال بقية اليوم، لاحظت "لويز" أن البقعة تزداد اتساعًا، لدرجة أن التورم تسبب في إغلاق عينها، لذلك ذهبت في اليوم التالي إلى مستشفى سانت بول للعيون لفحصها.

وهناك حاولوا الضغط على مكان الإصابة وأعطوها مضادات حيوية، ثم أعادوها إلى المنزل، وفي اليوم التالي لم تتمكن حتى من الرؤية لأن عينها كانت مغلقة، قائلة: "إن بصري ضعيف حقًا وكانت العين التي بها البقعة هي عيني الجيدة.. لكن لم أستطع رؤية شيء لذا عدت".

وعلى الرغم من تفاقم الألم في أسنانها ورأسها وعينيها، إلا أن الأطباء نصحوا بالاستمرار على المضادات الحيوية، مشيرة: "كان أسوأ ألم شعرت به على الإطلاق". ومع استمرار الألم اتبعت "لويز" نصيحة أحد الجيران، الذي اقترح عليها استخدام الماء المغلي لسحب أي شيء إلى الأعلى.

عندما استخدمت الماء المغلي شعرت بإحساس مفاجئ، وبينما كانت تعصر على مكان البقعة بدأ شيء يخرج، وهنا صرخت "لويز" ليأتي والديها ويشاهدا الطفيلي ذا الأرجل. بعدها عادت "لويز" مباشرة إلى مستشفى سانت بول للعيون مع الطفيلي، بمجرد وصولها عرضت على الممرضات صورة. هنا ضحكت إحدى الممرضات قائلةً أن الأمر بدا وكأنه جزء من فيلم كائنات فضائية، فيما أوضحت "لويز" أنها تنام والنوافذ مفتوحة، لذا ربما دخل شيء ما.