باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
طالبة أمريكية ترتدي فستانا من "صفحات هاري بوتر" بحفل تخرجها
14/05/2022

أبدعت هايلي سكوتش (18 عاماً)، طالبة أميركية في المدرسة الثانوية في صنع فستان حفل تخرّجها من صفحات كتب هاري بوتر. ووفقاً لصحيفة بريطانية، أمضت سكوتش 3 أيام في العمل على فستان تخرّجها من خلال التمزيق والطي والخياطة واللصق لساعات.

وشرحت سكوتش أن للكتاب معنى خاصاً، إذ إنه كان كتاب طفولتها وجلب لها السلام بعد طلاق والديها. وأوضحت أنها استلهمت الفكرة من فستان شاهدته على "تيك توك"، لكنها قررت تنفيذه بشكل أفضل. وتابعت: "أردت حقاً أن أفعل شيئاً غير تقليدي، وكنت مهووسة بهاري بوتر منذ زمن".

طالبة ترتدي فستانا من صفحات كتب هاري بوتر في حفل التخرج

ونسبت سكوتش الفضل إلى والدتها فاليري، التي تعمل كصانعة أزياء، بمساعدتها في التصميم. وعلى الرغم من أن الفستان استغرق وقتاً طويلاً في صناعته، إلا أن سكوتش قالت إن إبقاء سلسلة الأفلام السحرية في الخلفية أثناء عملها ساعدها على الاستمرار. ونشرت سكوتش بعض اللقطات من فستانها عبر حسابها في تطبيق "انستغرام"، والتي سرعان ما انتشرت، وحصلت على آلاف الإعجابات والتعليقات في غضون أيام.

وكتبت على بعض صورها في فستان كتب هاري بوتر: "صنعت ثوبي! ارتديته لصور حفل تخرجي، وحقاً لم أكن أتوقع كل الدعم والإطراء، شكراً لكم أيها الرفاق على كل الحب، أنا مهووسة بهذا المظهر وصنع من كتب طفولتي، هاري بوتر". وأضافت: "بالنسبة لي، هذه قطعة فنية تتعلق بالنمو والانتقال إلى نفسي الراشدة إذ أرتدي الكلمات التي جلبت لي الكثير من السلام في طفولتي". وبعد حصولها على الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت، قالت سكوتش إن مصممي أزياء ومصورين تواصلوا معها أيضاً، بالإضافة إلى مكتبتين مختلفتين في أركنساس، بهدف عرض الفستان.