باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
فتيات لم يختارن الفستان الأبيض في حفل زفافهن.. ملابسهن ستدهشك
23/11/2021

 الخروج عن المألوف والأشياء التقليدية مطلوب في بعض الأحيان، خاصة في حفلات الزفاف، إذ المتعارف عليه أن يكون فستان العروس باللون الأبيض أو الكريمي الفاتح، والعريس يكون بذلته أما باللون الأسود أو الأبيض، هذا الزي التقليدي والمتعارف عليه في معظم الدول حول العالم. لكن هناك بعض الأشخاص الذين قرروا التخلي عن هذه القاعدة في حفل زفافهم، من خلال ارتداء الملابس الكاجوال وتصميم فستانين بسيطة.

ملابس زفاف غير تقليدية
من ضمن التجارب المتواجدة في الألبوم، ارتداء فستان زفاف بخامة القطن، هذا الأمر الذي يعتبر غريب لدى البعض، في الطبيعي يتم تصميم فساتين الزفاف، من قماش الستان أو الدانتيل والشيفون وغيرها من الأقمشة، لكن عندما يكون فستان زفافك من القطن، فسيكون حتمًا مريح وعملي وغير تقليدي.

هل خطر على ذهنك ذات يوم، تحويل مفرش مائدة الطعام في منزل جدك، ليكون فستان حفل زفافك؟، هذا ما فعلته أحد الفتيات التي كان مرتبط أحد المفارش في منزل جدتها، بالذكريات السعيدة التي قررت أن تحوله لفستان زفافها. اختيار ملابس كاجوال، واحدة من أكثر الأشياء التي تبحث عنها الكثيرات، هذا الأمر الذي يجعلك تشعرين بالراحة، لكن في الوقت ذاته، لا تشعرين بأنك ملكة في يوم زفافك.

واحدة من ضمن اللقطات الكوميدية، التي ستجدها في هذا الألبوم، أن أحد الفتيات لم تجد قماش مناسب لها، لكنها رأيت بالصدفة قماش عند محال تنجيد للأثاث، قررت شراءه على الفور وتصميمه لفستان زفاف. هل يمكنك تحويل حفل زفافك إلى عيد الهالوين؟، قالت عروس : إن شريك حياتها يبحث عن كل ما هو مختلف، لذلك لم يجد أنسب من الملابس التنكرية، أن يختارها لحفل زفافه بدلاً من البذلة السوداء.

تكسير القواعد أمر لا بد منه في بعض الأحيان، هو تغير لون الفستان ليكون وردي أو الأسود، بدلاً من كونه باللون الأبيض المعتاد، ما رأيك بهذه الفكرة؟ يمكنك اختيار تجسيد شخصيتك المفضلة من الأعمال الدرامية، ارتداء الزي الخاص بها في حفل زفافك، هذه الفكرة الذي وجدها البعض مناسبة للغاية، في حالة الرغبة في الخروج عن المعتاد قليلاً. تصميم فستان زفافك مسؤولية كبيرة لا يمكن إنكارها، لكن في حالة اختيارك تصميم فستان بسيط للغاية، سيصبح الأمر سهل وبسيط.