باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
بالصور: إليكم 3 وجهات سياحية صيفية جذابة في أوروبا
22/06/2022

يعد التخطيط لعطلة صيفية أمرًا ممتعًا، ولكن الخيارات لا حصر لها. بعض وجهات العطلات الصيفية موسمية، وستجذب معظم السياح في يونيو ويوليو وأغسطس. الصيف هو الوقت المثالي للزيارة لأن الطرق والممرات ستكون مفتوحة لتجربة ما تقدمه الأماكن السياحية. تعتمد أفضل الوجهات الصيفية المنتشرة في أوروبا على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أفضل طقس وتوقيت لمناطق الجذب السياحي. في الآتي، جولة على أشهر 3 أماكن سياحية في الصيف.

1. زيرمات: الصيف في زيرمات جذاب، حيث تنتشر المروج الخضراء المورقة والبحيرات الزرقاء اللافتة. تقع زيرمات عند قاعدة قمة ماترهورن. تتيح درجات الحرارة والمناخ في الصيف مغامرات جبلية تتجاوز مجرد التزلج. تسمح الزيارة خلال يونيو ويوليو وأغسطس بالاستجمام في الهواء الطلق، من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال إلى التجديف بالكاياك والسباحة. هناك العديد من الشركات السياحية في زيرمات التي تركز على مغامرات مختلفة، لذلك يمكن حتى للمبتدئين الشعور بالراحة في المشي لمسافات طويلة في الجبال السويسرية.

2. مرسيليا: تعد الزيارة الصيفية لفرنسا في مدينة مرسيليا الساحلية واحدة من أفضل الأماكن في البلاد للزيارة في الأشهر الأكثر دفئًا. مناخ الصيف، وخاصة في يونيو ويوليو، مذهل، وهذا هو سبب شهرة هذه الأشهر السياحية. تعني الأيام المريحة أنه يمكنك قضاء بعض الوقت خارج التجديف بالكاياك أو استكشاف منطقة الميناء القديم، والتي لعبت دورًا أساسيًا في التجارة لآلاف السنين. هناك العديد من الطرق للاستمتاع بثقافة مرسيليا وتراثها، من الدراجات الكهربائية والتجول في وسط المدينة التاريخي إلى رحلة بالقارب ورؤية أفضل المعالم من الحافلة السريعة. نظرًا لأن الصيف هو الوقت المثالي لزيارة مرسيليا، فسوف تحتاج إلى حجز الفنادق مسبقًا.

3. سردينيا: هذه الجزيرة الإيطالية الجذابة تنبض بالحياة خلال أشهر الصيف، حيث تحلو زيارة بورتو سيرفو وكوستا سميرالدا. توجه إلى أماكن مثل Bidderosa Oasis، وهي محمية طبيعية كبيرة بالقرب من مدينة أوروسي مع الغابات والعديد من الشواطئ والخلجان المنعزلة. ستجد المياه الزرقاء المائية والشواطئ ذات الرمال البيضاء التي تشتهر بها الجزيرة. يمكن تخطي المنتجعات الشاطئية باهظة الثمن والبقاء في منطقة ألبيرغو المنتشرة في إحدى البلدات الصغيرة بالجزيرة مثل سانتو لوسورغيو. خذ بعض الوقت لاستكشاف تاريخ الجزيرة في العصر البرونزي. كان هناك أشخاص هنا منذ أكثر من 4000 عام، ويمكنك زيارة نوراجي، وهي هياكل حجرية قديمة لا يزال معناها أو استخدامها لغزًا.