باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
أفضل طريقة لنحت وجهكِ.. دون عمليات جراحية
03/08/2022

 يعد نحت الوجه، أو تحديد الفك السفلي على الأخص، من أهم علامات الجمال الرائجة حالياً، والتي تسعى النساء إلى الوصول إليها بعدة طرق، من أبرزها اتباع الإجراء التجميلي المعروف باسم "نحت الوجه" عن طريق الحقن. لكن هل سمعتِ من قبل عن طريقة نحت الوجه بالمكياج "BRONTOURING"؟

إنها طريقة سهلة للغاية، تساعدكِ في الحصول على إطلالة صيفية مثالية، لأنها ناعمة، ويمكنكِ تطبيقها ببعض مستحضرات التجميل التي بالتأكيد لديكِ. تعرفي إلى كيفية اعتماد أسلوب نحت الوجه على طريقة خبراء المكياج العالميين.

طريقة نحت الوجه بالمكياج "BRONTOURING":

 هناك بعض الخطوات، التي عليكِ اعتمادها للحصول على وجه منحوت، وفك بارز بطريقة مثالية، وكل ما عليكِ اتباع الإجراءات التالية:

  1. قومي باستخدام برونزر أو كريم التسمير المناسب مع لون بشرتكِ، على منطقة الجبهة بجانب خط الشعر، وباستخدام فرشاة الدمج، يمكنكِ أخذه إلى أعلى لإعطاء انطباع بأن الوجه مشدود.

  2. طبقي مستحضر البرونزر، أو كريم التسمير، على أعلى نقطة في منطقة الخد، بجانب خط الأذن، ثم امزجيها جيداً، للحصول على مظهر ناعم، لكن انتبهي من عملية المزج أن تكون لأعلى، لتحصلي على إطلالة مشرقة وبشرة مشدودة.


 

  3. عند منطقة خط الفك، عليكِ تطبيق نفس المستحضر المذكور أعلاه، على طول الفك السفلي من الجانبين اليمين واليسار، مروراً بالمنتصف مع حركات دائرية، لمزج الكريم مع البشرة بشكل ناعم وانسيابي.


  4. لاستكمال الإطلالة المشدودة والوجه المحدد، لا تغفلي تطبيق البرونزر في منطقة نهاية العين، حيث إنها تساعدكِ في الشعور برفع الوجه لأعلى، قومي باستخدام فرشاة صغيرة خاصة بالعين، وابدئي في رفع البرونزر أو الآيشادو باللون البُني المناسب مع لون البرونزر، إلى أعلى بطريقة غير مبالغ فيها لاكتساب الشعور الطبيعي لشد الوجه، مع إضافة القليل عند نقطة لقاء العينين مع خط الأنف.

  5. عليك بتطبيق البرونزر، أيضاً، على حدود الشفتين، لإضفاء المزيد من اللون على كافة الوجه، وفي نهاية هذه الخطوات عليكِ بتثبيت المكياج، من خلال استخدام بودرة تثبيت للحفاظ على هذه الإطلالة أطول فترة ممكنة.