باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
لموجة الحر الصيفية.. اختاري من بين 7 موديلات رائعة
15/06/2022

 تزامنا مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يمكن أن يمثل اختيار السيدات والفتيات للملابس المناسبة للطقس الحار، تحديا كبيرا. ولكن تنصح "آنا ميرفي ,  بأن يكون لدى كل سيدة وفتاة بتخصيص درج كبير في خزانتها أو تحت سريرها، لتخزين جميع القطع التي يمكن أن تكون مناسبة للموسم الحار، ويمكن إخراجها بسهولة لارتدائها في أيام الصيف الحارة وحتى العطلات الصيفية والتي يمكن تنسيقها مع زوج من الأحذية الخفيفة المسطحة أو صندل رقيق من الجلد.

ومع اقتراب دخول فصل الصيف، يستعرض هذا التقرير مجموعة من النصائح لكل السيدات والفتيات بشأن القطع المناسب اختيارها لارتدائها في مجة الحر.

الفساتين المفتوحة cut dresses
مفتاح اختيار الملابس لموجة الحر هو احتضان الملابس ذات الأقمشة الخفيفة الوزن، لذا لا يوجد أفضل من الفساتين المفتوحة أو ذات القطع الـ cut dresses بالألوان الفاتحة الزاهية، لتكون من بين القطع الأساسية التي يمكن اختيارها لملابس الموجة الحارة. وتتميز الفساتين المفتوحة ذات الألوان الزاهية بأنها تمنح صاحباتها مزيدا من الانتعاش والبهجة وتعكس شعاع الشمس بشكل كبير. ويمكن اختيار هذا النوع من القطع المصنوعة من القطن أو الكتان أو الجيرسيه، فهذه المواد تسمح بمرور الهواء وعدم لن تقيد الجسم التسبب في العرق في الحرارة.

فستان السوق الـ Market dress
من بين القطع المريحة للغاية التي يمكن ارتدائها في ظل الموجة الحارة، هو فستان السوق الـ Market dress، كما تطلق عليه علامة Wiggy Kit .ةويتميز هذا الفستان الذي يشبه فساتين سيدات الريف البريطاني، بخاماته الناعمة من الكتان أو القطن، لذا يمنح صاحبته راحة في الحركة والتنقل وعدم الشعور بحرارة الطقس والذي يناسب المحجبات وغير المحجبات.

الفستان الفينتيدج الـ vintage
لكل محبات الطراز العتيق في الملابس، يمكنهن اختيار الفستان الفينتيدج الطويل ذو الفتحات من الأسفل من علامة Sézane الفرنسية، باللون الأزرق الفاتح العتيق.

فستان الـ Mykonos
من أجمل تصميمات قطع ملابس الموجة الحارة، يتربع فستان الميكونوس الماكسي (الطويل)، والذي يمكن اختيار أجمل موديلاته من ماركة Aspiga باللون الأزرق أو الأخضر أو الوردي. وتتميز هذه الفساتين بخفتها الكبيرة، لذا هي مناسبة تماما للطقس الحار، بالإضافة إلى ألوانها الرائعة الرقيقة والتي تأتي في صورة باليتة درجات الباستيل الناعمة.

التنورة الملفوفة الـ wrap skirt
للسهرات والخروجات المسائية خلال الصيف التي تحتاج إضفاء قليل من الكلاسيكية والأناقة في الوقت نفسه، يمكن اختيار التنورة ملفوفة، لتكون بطلة إطلالتك. ويمكن اختيار أجمل تصاميم التنورة الملفوفة من علامة Preen Line ، القطعة التي تبدو كما لو كانت تحتوي على تكييف هواء مدمج عندما يكون الطقس حارا. وتتميز التنورة الملفوفة المنقوشة بنسخة زهرية باللون الفيروزي والأبيض والتي تأتي عادة بخامة الحرير الناعم، بإمكانية تنسيقها مع "توب" بسيط أنيق على سبيل المثال باللون الأبيض وزوج من الأحذية أو الصنادل ذو الكعب العالي.

البدل الثنائية الـ co-ords
من أجمل قطع الملابس التي يمكن ارتدائها في الطقس الحار هي ثنائات الملابس أو البدل ذات القطعتين المتطابقتين والتي يمكن تحويلها إلى قطع فردية لمنحك المزيد من الخيارات، والتي يمكن أجمل موديلاتها من ماركة Boden. وتتميز البدل ذات القطعتين والتي يطلق عليها الـ co-ords بأقمشتها الخفيفة وطباعتها المبهجة التي تناسب بشكل كبير الخروجات النهارية سواء في المدينة أو في المصيف.

الكيمونو
يعد الكيمونو الذي يعود طرازه للتراث الياباني، من أخف القطع التي يمكن ارتدائها في فصل الصيف، إذ يمكن ارتدائه نسخة له بألوان قوس قزح الصيفية المبهجة من اللون الوردي والأخضر والذهبي على بلوزة أو قميص باللون الأبيض مع بنطال جينز رائع.