باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
بالصور: إليكم صيحات موضة تناسب المحجبات في شتاء 2022
25/11/2021

بعض النساء المحجبات يحترنَ كل شتاء بسبب رغبتهن في مواكبة الموضة، وخوفهن من عدم تناسبها مع حجابهن، وهذا ما يضعهن في حيرة طوال الوقت، أثناء اختيار إطلالاتهن. إلا أن مصممي الأزياء بدأوا يهتمون بالنساء المحجبات أكثر، حيث يصممون لهن الكثير من القطع التي تناسب حجابهن. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض اتجاهات الموضة المناسبة لشتاء 2022، والتي تتناسب مع المحجبات.

التنانير الواسعة

تُعدّ التنانير الواسعة من القطع المثالية للسيدة المحجبة، فموضتها لا تبطل أبدًا مهما تبدّلت المواسم، كما أنها تعطي السيدة المحجبة إطلالة محتشمة وأنيقة في الوقت ذاته. ويمكنكِ خلال فصل الشتاء، تنسيق التنورة الواسعة مع الأحذية الطويلة والجاكيتات الدافئة، كما يمكنكِ إضافة حزام لها، ليعطيها مظهرًا أكثر تميزًا.

الإطلالة أحادية اللون

إن ارتداء بلوزة دافئة مع بنطلون بذات اللون يعطيكِ مظهرًا رياضيًا مريحًا للعين، وأنيقًا في الوقت ذاته، وتُعدّ الإطلالة أحادية اللون من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2022، فهي تناسب جميع السيدات، وحتى المحجبات، كما يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع معطف طويل، وحذاء رياضي، لتزيدي من جمال إطلالتك وحيويتها.

البليزر الواسع

لاقى البليزر الواسع رواجًا كبيرًا في السنوات الماضية، لكن معظم السيدات يتساءلن عن طريقة تنسيقه مع الحجاب. وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن البليزر قطعة سهلة التنسيق، إذ يمكن للسيدة المحجبة تنسيقه مع التنورة الطويلة أو البنطلون الضيق، بالإضافة إلى أنه يتناسب بشكل مثالي مع الفساتين الطويلة.

المعطف

لا يكتمل فصل الشتاء دون المعطف، سواء كان صوفيًا ناعمًا أو جلديًا طويلًا، فالمعطف مهما كان موديله، فهو من القطع العصرية التي تتماشي مع الحجاب بشكل لا يوصف، لذلك يمكن للسيدة المحجبة إضافة المعطف إلى جميع إطلالاتها، سواء مع التنورة والقميص أو البنطلون والبلوزة أو حتى الفستان، كما يمكنكِ انتعال الأحذية الرياضية المريحة أو الأحذية الشتوية الطويلة والأنيقة.

الكادريجان

يعتبر الكارديجان الطويل، القطعة الأساسية عند السيدات المحجبات، ففي الأعوام الأخيرة، أصبح من الصيحات الرائجة التي تُنافس كبرى بيوت الأزياء العالمية، لتصميمه بأشكال وألوان منوعة ومميزة، كما أنه من القطع العملية بالنسبة للمحجبات، حيث يمكنهنّ الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة في المناسبات المختلفة، كما يمكنهن تنسيقه مع البناطيل والتنانير أيضًا.